المواضيع الجديدة

الأحد، 24 نوفمبر 2013

Hokuto no Ken

جزئين
ج1
عدد الحلقات:  109 حلقة + فلم
حجم الأنمي : 21GB
الفئة : مغامرات , رومنسي , دراما , اكشين , خيال علمي
تاريخ الإنتاج : 1984
القصة : في المستقبل القريب و فيما العالم يدخل في العصور النووية لا شيء يبقى على حاله , فالبشر تراجعوا خطوات إلى الوراء و الأضعف وقع في نير العبودية و تم تعديل العمالقة جينياً لكي يحتكروا السلطة , البارود أصبح شيئاً من الماضي و وحدها فنون الدفاع عن النفس هي السلاح الوحيد الذي يمكن للمرء أن يعول عليه. و بالطبع هذه الظروف هيئت لبروز صراعات كان الهدف من وراءها الاستحواذ على السلطة و الانفراد بالسيادة المطلقة , و كانت أقطاب هذا النزاع هي مدرستي نانتو و هوكودو. كينشيرو هو الوريث الشرعي لمدرسة هوكودو بينما غريمه شين الذي اختطف خطيبته جوليا هو وريث مدرسة نانتو. لكي ينقذ كينشيرو خطيبته عليه أن يقطع أراضي ويسترلاند القاحلة و يواجه أبطال نانتو الستة إضافةً إلى أشقائه الثلاثة. فهل سيثبت بطلنا جدارته ؟ 


ج2
عدد الحلقات:  43 حلقة
حجم الأنمي : 8GB
الفئة : دراما , اكشين , خيال علمي
تاريخ الإنتاج : 1987
القصة : تقنية الهوكتو شينكين الشمالية تقنية رائدة منذ 2000 عام في تاريخ الصين ، و لا يكون لها سِوى وريث واحد فقط و قد فاز بطلنا كينشرو بهذه المكانة و عُرفت قبضته بقبضة النجم القطبي . و بعد اندلاع الحرب النووية وجد البطل نفسه محاطاً بالكثير من الأشرار الذين يرفضون حقيقة أمره و يعيثون في الأرض فساداً و أصبحوا يحيكون المؤامرات القذرة للقضاء عليه لكن بطلنا الشجاع يتصدى لهم في كل مرة و تنكشف له العديد من الحقائق الغامضة و الغريبة و التي تتعلق بماضيه المجهول .
في هذا الجزء يظهر خصم جديد لكينشرو ويُدعى راؤول ملك الكوتو ولا يعترف بكين كوريث لتقنية الهوكتو شينكين كما يرغب في حكم العالم. بعد سنوات عديدة من توقف هذه السلسلة الأصلية يعود كينشرو إلى ساحة المعركة ليقود مع مرافقيه حرب ضد الإمبراطورية السماوية الفاسدة مع رفاق رحلته ليلتقي بأبطال تقنيات أخرى تشبه تقنية الهوكتو. تابعوا معنا أجواء من الإثارة و المتعة في عالم القتال و الأشرار .

0 التعليقات :

إرسال تعليق