المواضيع الجديدة

السبت، 23 نوفمبر 2013

Asura Cryin

جزئين
ج1
عدد الحلقات:  13 حلقة
حجم الأنمي :2GB
الفئة : كشين , مدرسي , خارق للطبيعة
تاريخ الإنتاج : 2009
القصة : آلة أسورا دمار قادم من مجهول مظلم والعلم هو السبب وراء ما يحدث..
ناتسومو توموهارو فتى خجول يعيش برفقة ميسو الشبح التي كانت ضحية للآلة أسورا والتي لا تعمل إلا بالاستعانة بأرواح أُناس تعرضت للموت.
يتلقى ناتسومو حقيبة غريبة قيل بأن أخاه أرسلها إليه عبر الآنسة الغريبة الأطوار كورسكي شيوري التي تقوم بحماية ناتسومي وأصدقائه في كثير من الأحيان وتعرف ناتسومو بعلاقته الواضحة مع النازع ( آلة أسورا)
يتعرض ناتسومي وأصدقائه لأخطار كثيرة ليضطر حينها الرضوخ أمام واقع لا مفر منه وهو العبث مع هذا السلاح الغريب مستخدماً ميسو للوصول إليه.
مغامرات مليئة بالكثير من القصص المحزنة المضحكة في نفس الوقت ولكن هل العلم حقاً هو سبب الظلام والكوارث التي تحدث لتظل رفيقة أصدقائنا حتى النهاية؟!!

ج2
عدد الحلقات: 13 حلقة
حجم الأنمي : 2.5GB
الفئة : اكشين , خارق للطبيعة
تاريخ الإنتاج : 2009
القصة : من الجميل أن نحمل ذكريات الماضي بين حنايا مستقبل مشرق ولكن حين يكون الماضي مخيفاً و لا ينذر بمستقبل أفضل وقتها فقط نعلن في داخلنا حالة إستنفار دائم..
ها نحن نلتقي مجدداً في السلسلة الثانية من مسلسل " بكاء أسورا" حيث كان لـ"ناتسومي توموهارو" دور بالغ في صنع مستقبل تلك الآلات الضخمة التي تعمل بواسطة أرواح البشر.
بين طيات هذه السلسلة نتفاجئ بمعرفة صديق كان يحمل الكره والبغض "لناتسومي" في الجزء الأول ليعرف "ناتسومي" أنه كان يبحث عن حل فقط للغز آلة أسورا التي كادت أن تقضي على روحيَ أعز صديقتين له بينما يفقدهما معاً في هذا الجزء.. يحاول "ناتسومي" الإبتعاد عن استخدام آلة أسورا حفاظاً على روح "ميسو" صديقته الدائمة ولكن ليس كل مانتمناه نحصل عليه.
نرضخ للأقدار مرات كثيرة ونبكي على الفراق أكثر ولكننا نتعلم في النهاية بأن الماضي المؤلم لايخلف سوى حزن دائم وإن لاح لنا فجر جديد..

0 التعليقات :

إرسال تعليق