المواضيع الجديدة

الأحد، 24 نوفمبر 2013

Hakuouki

ثلاثة أجزاء
ج1
عدد الحلقات: 12  حلقة
حجم الأنمي : 2GB
الفئة : كوميديا , رومنسي , دراما , اكشين
تاريخ الإنتاج : 2012
القصة : كثيراً ما يضعنا القدر أمام مفارقات غريبة فالحياة لا تصغي لأحد حين يتعلق الأمر بالقدر فكل شيء يمشي حسب المعتاد وإن كنت تبحث عن شيء يخصك ولكن القدر لا يرحم!!!
استناداً إلى لعبة مصنع الرومانسية جاءت هذه الرواية التي تحكي عن يوكومورا شيزورا التي تذهب نحو كيوتو باحثة عن والدها الطبيب المفقود.
يضع القدر شيزورا أمام معركة بين أوني والشينغامي ليقوموا باحتجازها ومن ثم يكتشفون بأنها ابنة الطبيب الذي يبحثون ليضعها حظها مرة أخرى بكفة أخرى. ترحل شيزورا من منطقة إلى أخرى مع خاطفيها باحثين عن والدها بالرغم من اختلاف الأسباب!!
قد لا تستهويك الخدع وربما المغامرات ولكن مايحدث هنا شيء أخر فالتضحية والحب ينطلقان باحثان عن منفذ حتى مع قلوب لا تعرف الحب.
مغامرات عديدة و أحداث مريعة فكونوا معنا لنكتشف من يكون طبيبنا المجهول؟!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كانت تلك المقدمة أو القصة هي الحدث الرئيسي لمسلسل في قمة الخيال وجاوز حدود الروعة لتنطلق هذه السلسلة في أحداث جديدة ولتتحول مسار حكايتنا نحو شخص أخر وهو "رينسوكوي أيبكي" ولد لأحد أبطال الساموراي بالرغم من أنه يكره حقيقة كونه سامورياً.
يواجه "أيبكي" الموت في أثناء توجهه نحو "كيوتو" مغادراً قريته إلا أن ظهور الشينغامي "ريشوغامي" قائد قبيلة "كامو" كان له الفضل في البقاء على حياته وليتغير عندها مسار حياته بالمرة.
أحداث لن تملو متابعتها ولن نمل نحن من سرد حكايتها سلسلة وراء أخرى فكونوا معنا..


ج2
عدد الحلقات: 10  حلقة
حجم الأنمي : 1.5GB

ج3
عدد الحلقات: 12  حلقة
حجم الأنمي : 2GB



0 التعليقات :

إرسال تعليق