المواضيع الجديدة

السبت، 23 نوفمبر 2013

shingeki no kyojin

عدد الحلقات:  25 حلقة
حجم الأنمي : 7GB
الفئة : فنتازيا , اكشين , رعب
تاريخ الإنتاج : 2013
القصة : هناك العديد من القصص التي قد نسمع عنها في هذا العالم , ولكن هناك قصص تتحدى الخيال ,فعالمنا البشري يحتوي على الكثير من الغموض فهناك ما كشف عنه وهناك ما لم يكتشف عنه .
مسلسنا يحتوي على الكثير من الاثاره المغامره والمعاناة ايضاً , فمنذ منذ مئات من السنين والبشر يبادون من قبل بشريون ذو اجسامٍ عملاقه كل ما يفكرون به هو الدمار والقتل او بما يسمون من قبل البشر بالعمالقة " الجبابره ". أجسادٌ عملاقة لا يعرف عنها شيئاً كيف ظهرة؟ ومن أين ظهرت ؟ لا أحد يعرف , عمالقه تلتهم البشر, والأسوأ من ذلك كله هو أنهم لايفعلون ذلك من أجل العيش أو البقاء وأنما كل ذلك من أجل المتعة .
قام البشر ببناء مدينه ذات اسوار كبيرة ومتينه تحيط بها من أجل حماية ما تبقى من البشر .
ومن بين هاؤلاء الناس , الصبي آرين بأول عمره له أختٌ تدعى ميكاسا يعيشان مع والديه في هذه المدينه , حتى آتى ما لم يتوقعه الكل .. احد الجبابره ذو حجمٍ هائل يدمر احد الأسوار بركلة واحده مما يتيح للجبابرة الاخرين بالدخول الى المدينه وقتل الناس , وهنا بداءت معانات أرين بفقدان من يحبهم , عائلة آرين التي تسكن بالقرب من ذلك المكان .
هكذا فقد آرين أمه وأبوه ومنزله الذي سكن فيه ونُقش فيه ذكريات طفولته مع والديه .
ولكن ما الذي سيفعله آرين أنتقاماً لوالديه ؟ هل مقتل والدته أمام عينيه سيجعل منه وحشاً أو جباراً ليدمر العمالفه أنتقاما لها ؟
قبل أن يختفي والده أعلمه على سرٍ ما . فما هو يا ترى ؟ وهل له يداً في ظهور العمالقه
مسلسل يحتوي على كثير من الأثارة والغموض .

0 التعليقات :

إرسال تعليق